‎ اهلا وسهلا بكل الراقيات فى ارقى تجمع نسائى فى الوطن العربي اجتمعنا على حب الله وكونا معا مجتمعا خاصا بالراقيات من جميع الدول العربية وهدفنا هوالتحلى بمكارم الأخلاق على أن تكون منهاجــًا وأسلوبــًا لحياتنا وتعاملاتنا، والثبات على المبادئ والقيـم تحت ضغوط وإغراءات الحياة وهذا هو الرقى الحقيقى انضمى الان الى عائلة الراقيات سواء كنتى ( ربة منزل معلمة,طالبة,طالبة جامعية,موظفة,مهندسة,طبيبة ,محاسبة) ننتظرك لتنضمى الى مجتمع الراقيات

‎ وشعارانا دوما ‎

‎ نلــــــــــــــــتقى – لنرتــــــــــــــــــــــقى

‎ ابحتي عن اي شئ في منتدي الراقيات بالضغط هنا

مساحه اعلانيه

العودة   منتدي الراقيات - منتدى نسائي للنساء فقط - معلومات عامة > منتدى الراقيات الطبي > الريجيم والحمية والرياضة,ريجيم صحى

الريجيم والحمية والرياضة,ريجيم صحى وصفات ريجيم,ريجم و حمية , رشاقة , رجيم سريع المفعول الريجيم و طرق التخسيس تخسيس البطن ,تخسيس الوزن ,تمارين تخسيس ,برنامج تخسيس ,تخسيس الارداف ,تخسيس الجسم ,تخسيس الكرش ,تمرينات تخسيس ريجيم تخسيس طرق ,تخفيف الوزن , عمليات التخسيس ,أعشاب تخسيس ,تخسيس الأرداف ,تخسيس الصدر ,تمرين تخسيس ,رياضة تخسيس ,طرق رجيم ,طرق ريجيم ,تخسيس الوجه ,حبوب تخسيس ,طرق التغذية ,طرق الريجيم ,طرق تكبير الصدر ,طرق لتخفيف الوزن ,كريم تخسيس

قديم 21-04-2014, 07:45 AM
شوشو
عضوة غير مفعلة
شوشو غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 فترة الأقامة : 4213 يوم
 معدل التقييم : شوشو راقية مشاركةشوشو راقية مشاركةشوشو راقية مشاركةشوشو راقية مشاركة
1 (13) فوائد حبوب سيبوتريم , حبوب سيبوترم للتخسيس

فوائد حبوب سيبوتريم , حبوب سيبوترم للتخسيس

اهلا وسهلا بيكم اعضاء وزوار منتديات عالم الزين الكرام

بنقدملكم النهاردة موضوع مميز وجديد

لقسم

وصفات رجيم ، وصفات تخسيس ، اكلات تخسيس ، اكلات دايت ، وصفات دايت ، طريقة عمل دايت ، طريقة عمل رجيم ، وصفة عمل رجيم ، تمارين رياضية ، تمارين رجيم ، تمارين

والموضوع اليوم بيتكلم عن

الاول انا مش عارفه كده انا نزلت الموضوع فى مكانه الصحيح ولا لا ..على العموم ممكن لو مكانه غلط ممكن الاشراف ينقلوه فى مكانه الصحيح..

ادخل فى الموضوع بقه يابنات انا كنت قبل كده نزلت مشاركه عن الدواء اللى اسمه (سيبوترم ) وكتبت اد ايه هو رائع فى انه بيسد النفس وبيجيب نتيجه كويسه بس انا كان رايي ساعتها مش عن تجربه بس كان من اراء بنات اعرفهم وناس اصحابي استخدمته من على النت ..ورحت اشتريته يوم الاتنين اللى فات كان موافق يوم 23/6 والله العظيم يابنات رحت وزنت نفسي يوم الاربعاء الموافق 25/6 والله العظيم وربى شاهد على مااقول انى خسيت 2 كيلو ومكنتش عامله اى نظام غذائى ..تخيلوا فى 3 ايام خسيت 2 كيلو ...

وباذن الله انا هخلى الموضوع ده لمتابعه وزنى كل مااوزن نفسي هبشركوا على تاثير الدواء وهعرفكوا انا خسيت اد ايه ...
واى استفسار انا موجوده
اختكم فى الله ...سوزى

منقول

t,hz] pf,f sdf,jvdl < sdf,jvl ggjosds

اسال الله ان ينفعنا بما نقدم هنا بمنتديات الراقيات وامانة اذا افادك اى موضوع ساهمي معنا بالارتقاء بالمنتدي بالضغط علي زر اعجبني likeاسفل الموضوع
او علي جملة ادعم صفحتنا علي الفيس بوك
ولا تنسونا من دعائكم

facebook
قديم 26-02-2018, 09:47 PM
enas mohammed
راقية جديدة
enas mohammed غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 فترة الأقامة : 1371 يوم
 معدل التقييم : enas mohammed راقية جديدة

عندي منتجات طبيعيه لماركة عالميه للتخسيس تشرفوا بزيارة حسابي علي الانستجرام
قديم 23-07-2021, 03:05 PM
كيتو كنج
راقية جديدة
كيتو كنج غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 فترة الأقامة : 128 يوم
 معدل التقييم : كيتو كنج راقية جديدة

اول شيء قبل السلام عليكم , يابنات يا اولاد يرحم ابوكم وامكم بطلوا حبوب حرق الدهون والتنشيف مهما يقولو مواد طبيعيه ترا والله والله والله تركيزها يرفع حرارة الجسم الداخلية وبعد فترات طويله تسوي مشاكل قبل وكلى وكبد وتغير ردة الفعل البيولوجيه للجسم والله ما تستيفيد منها تلى في التخلص من السوائل في الجسم واول ما تبطلها يرجع وزنك ثاني .. ورجيم السوائل تكفى بطلوها لو تعرفوا ضررها ما تصدقوا .

ويلا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اول شي انا مو بنت انا شاب وفي مشتركه هنا كلمتني قالتلي لو تبا توسع كمية عملائك وبغي توصل لناس جدد اتكلم مع مشتركات عالم حواء انت تستفيد وهما يستفيدو لانهم يصدقو الأعلانات حقت الانظملة الي تنزل 15 20 كيلو في شهر والحبوب الي تنزلك في مدري كم ... والنظام الرياضي الي يخلي منطقة معينه في الجسم تحرق دهون .. وقسم بالله هذا كلام كذب وفاضي والله يحاسبني لو كذبت عليكم ...

الجسم يحرق كمية معينة من الدهون في اليوم ما توصل حتى 1 كيلو يوميا لان جسم الانسان سبحان الله جهاز ذكي يعرف يتكيف مع البيئة والتغيرات الفجائئية في الانظمة ويتكيف وهنا خلينا نبدأ في اعلاني وانظمتي ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

عشان تعرف نوع الدايت لازم تعرف قصتي ... ترا حنطول عليكم لكن لو انت جاد في خسارة الوزن وتغير حياتك صدقوني يستحق ..

انا عانيت حياتي كلها بسبب السمنه المفرطة , لمن كان عمري 12 سنه كان وزني 80 كيلو وعمري 15 سنه وصل 92 كيلو وفي عمر ال 17 وصل وزني 116 كيلو .. روحت مع اخوي اخصائي تغذية واشتركت شهريا ب 500 ريال رجيم فقط قال امشي كـ رياضة اول شهر 6 كيلو الثاني 5 الثالث 3 الرابع 2 الخامس والسادس والسابع ولا كيلو مع اني مشترك .. نزل كمية الاكل من 1200 سعره الى 800 سعره يعني اكل هوا تقريبا .. وما عرف اش مشكلتي وحط اللوم علي مع اني ماشي 100 100 على الدايت وامشي 7 كيلو في اليوم تقريبا وباقيلي 40 كيلو مي راضية تنزل مهما اسوي ... طيعا زي ما تتوقعوا استسلمت
رحت عيادة ثاني بعد كم شهر نفس الشي حصل و 4 عيادات كلهم يقولولي نفس الشي . الغلط مني انا ما اسوي رياضة انا ما امشي انا ما امشي على النظام كلهم يلوموني بس انا كنت عارف انهم ما يعرفو كيف يخلوني انزل جسمي بس استسلمت وبعد شهر كنت في المكتبة وسبحان الله لقيت كتاب مكتوب عليه Eat Fat To Lose Fat يعني كل دهون عشان تحرق دهون العبارة شدتي لانو هذا ضد كل شي اتعلمته من الاخصائين يعني اكل الدهون يزيد الوزن قريته كللله وكل المشاكل الي عانيت منها اتكلم عنها وثبات وزني وليش .. اشتريت كتاب ثاني عن اكل الدهون وكتاب ثالث 5 كتب قريتها كلها واتعمقت كمان واخذت كتب صديقي كلية الكيمياء عن هرمونات الجسم وركزت على هرمونات المتخصصة في عملية حرق الدهون واتعمقت فيها وقريت كتب اخصائين تغذية وقريت اكثر من 150 مقالة علمية منشوره عن طريق جامعة اكسفورد وبينسالفينيا .. وصرت اتحدى مدربين شصيين واخصائين تغذية وصممت دايت بناءا على الي اتعلمته ونزلة في خلال 14 شهر 65 كيلو ولله الحمد .. صديقي طلب مني نظام وسويتله ونجح بس طبعا كان يبغى ينزل 20 كيلو بس ... و 2 بنات كنت اشتغل جنبهم طلبوا مني ونزلو وزن رمضان كله في 6 اسابيع تقريبا وحده 9 كيلو وحده 13 كيلو وجابولي عملاء وبنيت كمية عملاء كويسين ولله الحمد ...
لمتابعة رحلتي مع التخسيس اذهبو الى حسابي في الانسجرام وتابعوني :
الأنستجرام :
@FarisBao

هنا الي ما يقولوكم هنا اخصائين التغذية شفت فوق لمن قلتلك جسم الانسان جهاز ذكي ويتكيف ... هذي هيا لمن تنزل فترة هرموناتك توزنها يختلف فالجسم يخش في حالة اسمها حالى المجاعة فجسم الانسان ينزل كمية الهرمونات الي يفرزها وينتجها عشان يحافظ على كمية الطاقة ( السعرات الحرارية الي تاكلها وتهضمها ) الي يحرقها في عملية انتاج هذي الهرمونات يعني بالعربي الجسم يقول ( وي انا في حالة مجاعه خليني اقفل كل النشاطات الحيوية الثانوية يعني النشاطات الي تقدر تعيش بدونها مثل افراز الهرمونات التركيز الطبيعي او العالي هرمون الطاقة الخ .. عشان اوفر طاقتي (سعرات الحرارية الي تاكلها ) انا ما بيجيني طاقة من فترة ( قصده الأكل او السعرات الحرارية الي تاكلها ) وخليني اركز على النشاطات الحيوية الأولية القلب الرئة جهاز التنفس الهضم الخ ... حتى تحس بالبرد احيانا لمن جسمك يخش حالة المجاعه ..

فلمن تروح مكان يقولك انا انحفك في 4 شهور وتنزل كمية ويبقالك لسى نص جسمك وتشترك وما تنزل وتقوله ياخي يمكن جسمي دخل حالة المجاعه .. راح يقولك هذا كلام كذب يديك نظام سعرات اقل وفي اسبوع تنزل شي بسيييط يعني 100 جرام بالكثير او نص كيلو بالكثير وانت اصلا بتاكل 800 1000 سعره حرارية يعني لازم تنزل اكثر بكثير يقولك شفت نزلت بعد اسبوع ترجع ال مزلت الاسبوع الي فات يقولك يمكن عندك امساك او عندك مويات يعني بالعربي يحاول يفهمك انو هذا غلطك وهذي صارت معايا مرات وربي ما اقدر اعدها ومعارفي وحتى الناس في ادربهم ..

وخليني اعلن عن خدمتي

في عندي 25 خانة متاحه شهريه فقط ضمان خدمة جيده والتفرغ لللعملاء بدل الأنشغال بكمية عملاء كثيرين وعدم المقدره على اللحاق بجميع استفساراتهم خلال مدة اشتراكاتهم وخدمتهم بشكل جيد لذلك نأسف اذا لم تجدو مكان متاح لان كثرة العملاء ياثر على جودة الخدمه بشكل سلبي وانا ابغى ابني علاقة وثقه مع عملائي لأستمرار ونجاح عملي .

انا وبكل صراحة ليس مدرب او اخصائي تغذية كل شيء اعطيه الي يتواصل معي بناءا على خبرتي والي علمته نفسي من الكتب والمقالات العلمية وجربته على نفسي وعلى اصدقائي في بداية مسيرتي كمدرب .

ونسيت اقولكم ولله الحمد عرفت اسباب عدم نزولي وهيا الهرمونات المسؤولة عن حرق الدهون في الجسم وكيفية التلاعب بها , بالمختصر النظام الكيتو الي انا اصممه يعلم او يدرب الجسم على حرق الدهون المخزنه في الجسم ( الاراداف الكتف البطن الصدر الخ .. ) كمصدر طاقة اولية بدل الاكل ( وهذا الفرق عن الدايت التقليدي وفشله ) والجسم يصير مكيف مع عملية استخدام الدهون المخزنه كمصر طاقة اوليه وجسمك يحرق دهوون بكميات هائلة ويحافظ على العضلات ..

احرق الدهون عن طريق نظام الكيتوجانيك دايت بتقليل نسبة الأنسولين والليبتن في الجسم ويخدع جسمك لتحويل الدهون المخزنه في جميع أنحاء الجسم كمصدر طاقة أولى يستخدمها الجسم لجميع مهام الجسد كالهضم التنفس التركيز جميع الأنشطة والرياضه والنشاطات الحيوية شغاااااله 100 في 100 ...
نظام الكيتو يحرق الدهون بكمية هائلة جدا ويحفز الجسم على الحرق افصل من اي نظام غذائي اخر موجود، ويحسن من البشرة والسكر ويعطي نشاط وتركيز وطاقة ويساعد على بناء لياقتك
نظام الكيتو ليس أقوى نظام تنحيف وتخسيس في العالم بس بل من اقوى الأدوات في الديتوكس والتخلص من الأملاح والسموم المخزنه في الجسم بسبب البيئة والتغذية السيئة ( الرز واللحم الي طاير فيه) والزيوت الكيميائية... وتلاحظ الفرق في أول 72 ساعه...

ويقوم بتحويل الجسم الى مكينه حرق دهون

الأشتراك يشمل : نظام غذائي متكامل | نظام رياضي متكامل | قائمة المكملات المحفزة على الطاقة وحرق الدهون والنشاط وبناء العضلات ( لا يتنصب عليكم من الاعلانات الكذبة! ) | الفيتامينات المحتاجها الجسم لدعم الجسمك خلال الرياضة والرجيم | مطاعم يتوفر فيها انظمة اكل كيتو .

4 اسابيع ب 400 ريال فقط
8 اسابيع ب 650 ريال فقط
12 اسبوع 900 ريال فقط

الأشتراك في النوادي والعيادات يكلف 3 أضعاف الاشتراك معنا واول مل يوقف المشترك الدايت يرجع جسمه زي ما كان وأسواء، والنادي والعيادات تربحهم هذا المشكله لضمان عودة الزبائن،

للتواصل عبر الانسجرام:
@FarisBao

واتس اب فقط: 0550832448
واتس اب خارج السعوديه: +966550832448
قديم 31-08-2021, 06:28 AM
همسات الليل
راقية مشاركة
همسات الليل غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 فترة الأقامة : 269 يوم
 معدل التقييم : همسات الليل راقية جديدة

الف شكررررررررررررررررر